lm3t algmr

الابداع والنقاش تصاميم بحور من القوافي سوالف وكل ماتريد شاركنا..ابداعك لو بالحكي معنآ

تحميل برنامج ماسنجر 2009 في قسم الكمبيوتر
قريبادروس في تصميم الفتو شوب والسويتش ماكس

    قصه مولمه جدا فتاة تقتل والدها لاحولا ولا قوة الا بالله

    شاطر
    avatar
    دلوعه بس معذوره
    مميزه
    مميزه

    عدد المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 29/09/2009

    قصه مولمه جدا فتاة تقتل والدها لاحولا ولا قوة الا بالله

    مُساهمة من طرف دلوعه بس معذوره في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:16 am

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اخواني نعلم قدر الوالدين


    وفضلهما بعد الله سبحانه وتعالى على ابنائهما


    فما بالكم بمن يقوم او تقوم بقتل ابيها لماذا لكي ترضي صاحبها او حبيبها ؟؟؟!!


    ماطول عليكم

    شوفو القصه

    بنت قتلة أبوها علي شان واحد رقمها ...؟



    القصة تقول إن فيه بنت تدرس في الثانوية واسمها (عبير ) مرة راحت السوق مع أمها

    وقابلت واحد ورقمها((واخزياه)) المهم أخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو

    اسمه (خالد)المهم تعرفوا علي بعض وزادت العلاقة وقوت بينهم ...المهم كلن منهم

    يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجأة جت فكره لخالد...

    قال أقول عبير ليش ما نتقابل عند المدرسة ..

    قالت عبير:: شلون وضح؟؟؟

    قال اسمعي أنتي أبوج ينزلج الصباح ويروح الدوام صح؟

    قالت :صح عليك..

    قال انا أمرج وتركبين معاي

    قالت بس المديرة بتدق على البيت

    قال :: افصلي التليفون وارتاحي

    قالت::بس خايفة أتوهق

    قال جربي ونشوف

    المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسة ومشى .. وثواني إلا وخالد واقف وركبت

    عبير بسرعة وراحوا افطرو في هذاك الكوفي شوب الفخم وجلسوا يسولفون حوالي الساعة

    12:15 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفة بس محد درى .. وكلمت خالد على

    طول وقالت إن اهلها ما دروا

    وطمنته وسولفوا شوي وقال خالد وشرايج اقابلج بكره

    قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجرة

    قال :المرة هذي جايب لج هديه

    قالت :مر وأشوف الوضع

    ومر خالد في الوقت نفسه وركبت السيارة

    المهم مالكم في طولت السالفة اخذوا على هالحال أسبوع كامل من السبت إلى

    الأربعاء ...

    وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

    ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

    أم عبير:الووو

    المديرة ::الو السلام عليكم


    أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

    المديرة::أنا الأستاذة هدى مديرة المدرسة اللي تدرس فيها بنتج

    أم عبير::هلا عسى ما شر

    المديرة :لا ما فيه إلا الخير بس عبير لها أسبوع ما حضرت حق المدرسة عسى

    ماهي مريضه ؟؟

    أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) إيه الله يسلمج البنت مرضت شوي بس

    المديرة :: زين ألف حمد الله على سلامتها مع السلامة ::

    ام عبير دارت فيها الدنيا وما تدري شنو تسوي هل تعلم أبو عبير

    ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟


    المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها

    أي شي انا بشوف وين تروح...


    ويوم الأحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمين إلا هاك

    االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

    ومشى وراها أبو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد

    ولحقهم أبو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله وين الشقة

    وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

    وما انتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت

    يو م شافت أبوها وضربها وهي أنحاشت للمطبخ وأخذت السكينة

    تبي ترخرع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الأبو مغمى عليه

    وجاء خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعة شيليه معاي للحمام

    وحطوه في ((البانيو)) وترسوه ماء وحطو عليه صابون الغسيل تايد عشان الرغوه وطلعو


    ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في

    اللي صار حقيقة ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسة ورجعت


    مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

    وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول


    رد وقال ::































































































































    مع تـــــــــايـــــــــــــد في الغسيل مافيش مستحيل

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفو الانفعال

    خيرها بغيرها7
    avatar
    دلوعه بس معذوره
    مميزه
    مميزه

    عدد المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 29/09/2009

    رد: قصه مولمه جدا فتاة تقتل والدها لاحولا ولا قوة الا بالله

    مُساهمة من طرف دلوعه بس معذوره في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:16 am

    هاه وش رايكم
    avatar
    lm3talgmr
    المديره
    المديره

    عدد المساهمات : 161
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009

    رد: قصه مولمه جدا فتاة تقتل والدها لاحولا ولا قوة الا بالله

    مُساهمة من طرف lm3talgmr في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:17 am

    ههههههههههههه
    الله يقلع بليسك اخرته تااااااايد

    جججججججججج
    مميز موضووعك


    _________________
    تنبيه هام للاعضاء :
    من اراد ان يحصل على مرتبة مشرف
    فاليصل الى 200 مشاركه
    avatar
    المتطور
    مميزه
    مميزه

    عدد المساهمات : 146
    تاريخ التسجيل : 28/09/2009

    رد: قصه مولمه جدا فتاة تقتل والدها لاحولا ولا قوة الا بالله

    مُساهمة من طرف المتطور في الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:21 am

    مممممممممممممممممممممممشششششششششششششششششششششششششككككككككككككككككككككوووووووووووررررررررررررررره
    avatar
    دلوعه بس معذوره
    مميزه
    مميزه

    عدد المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 29/09/2009

    رد: قصه مولمه جدا فتاة تقتل والدها لاحولا ولا قوة الا بالله

    مُساهمة من طرف دلوعه بس معذوره في الجمعة أكتوبر 02, 2009 5:05 am

    مشكوره على الرد
    تقبلي مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 8:24 pm